Dr Khadija Belhassan

ماذا تعرف عن الديوث السوري ايمن سعيد عمارة 58 علم وعن زواجه بالشلحة المغربية خديجة بلحسن 35 عام في امريكا!..امصلحة ام دياثة ام كلاهما!
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» خديجة بلحسن ورحلة الاستجمام مع زميلها الدكتور المغربي في الدخلة!
الخميس مايو 04, 2017 3:57 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!
الخميس مايو 04, 2017 3:48 am من طرف muraqb

» من اعهر ممن!
الخميس مايو 04, 2017 3:44 am من طرف muraqb

» تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن
الخميس مايو 04, 2017 3:38 am من طرف muraqb

» الشلحة المغربية خديجة بلحسن والديوث السوري ايمن سعيد عمارة تحت المجهر!
الخميس مايو 04, 2017 3:34 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن ولبس البرتقالي في امريكا!
الخميس مايو 04, 2017 12:18 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي في لندن عبر السكايبي وتدعوه الى الاستمناء عليها ومعها
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:50 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي وتمارس معه الجنس حتى صباح يوم سفرتها الثانية الى امريكا وانتقالها الى احضان الديوث السوري ايمن سعيد عمارة!
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:44 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن وعشيقها الاول والاقدم في المشفى الدكتور المغربي!
الثلاثاء أبريل 18, 2017 2:03 pm من طرف muraqb


شاطر | 
 

 عثمان وماجد..الاثنين!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: عثمان وماجد..الاثنين!   الأحد أبريل 16, 2017 8:23 pm

عثمان وماجد..الاثيين!


خديجة بلحسن من باب النقاء والصدق والبراءة والعفة والشرف ودليل على حبها وولائها لحبيبها وعشيقها العراقي, وسعيا منها لاقناعه بصدقها ونقائها وحبها اخبرته لوحدها وطوعيا, عما ادعت تجاربها "العاطفية" السابقة في حياتها! وذكرت انهما كانتا اثنتين فقط! بل تجربة واحدة, لان التجربة الاولى كانت مع حبيب وعشيق المشفى وهي طالبة وهو دكتور, ولكن ذالك الحب تعمدت هي به كبح النفس والصد الجفاء كي تشعره باعجابه به كما الاخريات في المستشفى (هذا بحسب ما هي كتبت في رسالتها لعشيقها العراقي)! طبعا ثبت انها كاذبة وانه كان وما زال حب حياتها! وان علاقتها به استمرت لاكثر من ثمان سنوات حتى بعد ان تزوج وغادر الى الخليح ورزق طفلة! وانها بقت على تواصل وعلاقة معه بدليل ارساله صور لها من دبي في عام 2009 بينما علاقته به بدئت عام 2001! ورغم انها اقامت علاقت عاطفية وحتى جنسية متعددة بعده! ذاك الطبيب المغربي كانت تذهب له وهو مناوب وتقضي اليل في المشفى ومعه وفي غرفته, والصور معروضة في الموضع! اضافة الى قضائها فترات تتراوح بين اسبوع او اسبوعين او شهر تنام في المشفى على سبيل التدريب! المهم ادعت انها كان لها علاقتين فقط, في اداها وهي الثانية ادعت انها كانت مع شاب له وجهة دينية! ومظهره بلحية وكان يرتدي الرداء الطويل..الخ لم تفصح كثيرا ماذا حصل! ولماذ لم تستمر العلاقة ولم يتزوجا, ولكنها اخبرت بانه حصل اشكال وهي صدمت  ثم تجاوزت الازمة!

ما يهمنا في الموضوع ليس تفاصيل علاقتها العاطفية تلك والتي لا نعرف تفاصيلها ولا نستطيع ان نتحدث عنها وعن سبب فشلها او انتهائها, ولكن تعالوا نرى من هي خديجة بلحسن وكيف تحب وكيف كانت مشاعرها وتفكيرها ومسلكيتها خلال تلك العلاقة!

في الصورة ادنا شخص اسمه على الارجح "عثمان" لانها عنونت صورت بحروف "او تي ايش" بالانكليزية, وهذا الشخص يبدو جالسا مع ثلاثة اطفال, لا شك انهم اطفاله وهو بالرداء الطويل كما وصفت وله لحية واسلامي المظهر والتوجه.

الى هنا فالامر طبيعي ومفهوم, فالصورة تشير الى انه تزوج وعنده اطفال وانه يطلعها على ذالك بحكم كان بينهما علاقة وحب واكمل في الزواج والانجب وانه شق طريقه وحقق ذالك وسعيد مع غيرها, كما هو استنتاجنا. ولكن في الصور ادنا يبدو هذا الشخص مع مجموعة من الناس ولكنه في جميع الصور يظهر في صورة يظهر فيها شخص اخر ملتحي, وفي احدى الصور يجلس مع "عثمان", وهذا الشخص اسمه بحسب ما دونته تحت صورته خديجة هو "ماجد". خديجة بلحسن علاوة على الصورة المشتركة اعلاه تحتفظ بصورة مستقلة لت "ماجد" مرسلة لها من جهازه الخاص او بشكل مباشر! هذا الشخص نفسه يطهر في عدة صور مع الشاب الذي نظن اسمه "عثمان" والذي بالمنطق هو من كانت تعنيه بانه حبيبها ذات التوجه الاسلامي الذي يرتدي رداء طويل, فكيف ولماذا تحتفظ خديجة بصور لماجد وصور خاصة منفردة له!

تصوروا تدعي الشرف وتتظاهر بالحشمة والالتزام والعفة البراءة والنقاء, والبساطة والصدق والوفاء والولاء والحب وفي نفس الوقت تبني علاقة مع شخص اخر! حتى انه قريب للاول او صديق! تبني علاقة موازية مع الاثنين في نفس الوقت يدليل الاحتفاظ بصوره وبصورة خاصة به وارساله الصورة لها! كيف ولماذا ارسل لها الصورة! وكيف تتواصل معه وبشكل خاص الى هذا الحد وهي في علاقة حب مع "عثمان"! والله اعلم ماذا ارسلت هي لأ ماجد! او ماذا فعلت وقدمت له بشكل مباشر! والا كيف وما الذي يجعلها تحتفظ بصوره الخاصة المرسله لها من جهازه الخاص وما مبر العلاقة بينهما وهو قريب او صديق لـ "عثمان" الذي كان بينها وبينه علاقة عاطفية ولا نقول اكثر لانه ليس لدينا دليل! ونحن نعرف ما طبيعة خديجة ومسلكيتها المنفلتة واستخدامها لجسدها وفرجها في العلاقة بسهولة وكاداة في تحقيق هواها او هدفها!

هذه هي خديجة بلحسن, نيتت ونشات وتبلورت شخصيتها وادائها ومسلكيتها في منبت سؤ, طبعا هي ومثيلاتها يفتخرن بهذا الاداء والسلوك! ويتباهين من تفعل وتبني علاقات اكثر في نفس الوقت مع الرجال! فلما ذهب عشيقها العراقي الى فاس للمستشفى ليتزوجها ولم يجدها, وجد ان زميلاتها في العمل يعرفنه ويعرف عن علاقتها بالديوث السوري ايمن عمارة في امريكا! ويعرفن عن علاقتها السابقة مع الرجال! رغم انهن لسن بصديقات مقربات لها! هكذا هو الحال في المغرب بصورة عامة الا من رحم ربي وهذه هي خديجة بلحسن عينة منه!

طبعا لا نطلق الاحكام جزافا!..فقد ثبت ان خديجة بلحسن لما كانت في حالة عشق ووله بحبيبها وعشيقها العراقي في لندن وسلمته نفسها وجدسها, كاانت في نفس الوقت تبني علاقات عاطفية والله اعلم الى اي درجة جنسية مع رجال اخرين في نفس الوقت! سواءا مغاربة او عرب بمن فيهم علاقتها مع الديوث السوري ايمن عمارة! ليس هذا فحسب, بل وحتى لما قررت ان تضع اوراقها ورهانها على الديوث السوري ايمن للوصول الى امريكا والاقامة هناك, كانت ايضا تخونه في نفس الوقت مع عشيقها العراقي في لندن خلال زيارتها الاولى له في امريكا, وبعد عودتها واستمرت لمدة ستة اشهر اخرى بشكل يومي! هذه هي خديجة بلحسن, ونحن نقول للديوث السوري الذي كان يعلم بانه كانت تخونه معه عشيقها العراقي في لندن لقرابة سنة, وتلعب مع الاثنين وعلى الطرفين, وعرف الكثير عنها مما خفي عنه سابقا وعن مسلكيتها, ورغم انه استمر هو في استباحتها والفعل بها بدون زواج وبدون قيد او شرطحال ما قدمت نفسها اليه وترجته ان يفعل بها, كما سبق وطلبت وفعلت مع ععشيقها العراقي في لندن, واستمر الديوث ايمن يفعل بها لاكثر من سنيتن بعد ذالك بالحرام ويستبيحها باقرارها ومع ذالك تزوجها! طبعا لو كان عند الديوث ايمن سعيد عمارة حد ادنى من الدين او الشرف او القيم او عنده عرض وشرف مصان او يعرف ما هو العرض والشرف, لو كان عنده حد ادنى من الرجولة او الكرامة لما استمر معها وتزوجها بعد ان سلمته نفسها وجسدها بسرعة وطوعا بلا قيد ولا شرط! فهذا يعني انها غير شريفة وغير عفيفة ومدننسة ومنتهكة العراض وانها تنتقل من حضن الى حضن بسرعة ولذا وصلت له! لو كان عنده دين او شرف او رجولة او عرض او غيرة لما استمر في استباحتها واستغلال حاجتها للاقامة! على اية حال نقول للديوث السوري.."مبروك العروس يا ديوث"!

الاكبر عمرا اسمه "ماجد" والاصغر اسمه يبدو "عثمان"..خدوج الاثنين معا!


ماجد



عدل سابقا من قبل muraqb في الخميس مايو 04, 2017 3:59 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: عثمان وماجد..الاثنين!   الأحد أبريل 16, 2017 8:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: عثمان وماجد..الاثنين!   الأحد أبريل 16, 2017 8:25 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: ماجد!   الثلاثاء أبريل 18, 2017 1:34 pm

ماجد!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عثمان وماجد..الاثنين!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dr Khadija Belhassan :: الفئة الأولى :: المنتدى الثاني :: ماذا تعرف عن الشلحة المغربية خديجة بلحسن! :: خديجة بلحسن و عشاقها في المغرب-
انتقل الى: