Dr Khadija Belhassan

ماذا تعرف عن الديوث السوري ايمن سعيد عمارة 58 علم وعن زواجه بالشلحة المغربية خديجة بلحسن 35 عام في امريكا!..امصلحة ام دياثة ام كلاهما!
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» خديجة بلحسن ورحلة الاستجمام مع زميلها الدكتور المغربي في الدخلة!
الخميس مايو 04, 2017 3:57 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!
الخميس مايو 04, 2017 3:48 am من طرف muraqb

» من اعهر ممن!
الخميس مايو 04, 2017 3:44 am من طرف muraqb

» تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن
الخميس مايو 04, 2017 3:38 am من طرف muraqb

» الشلحة المغربية خديجة بلحسن والديوث السوري ايمن سعيد عمارة تحت المجهر!
الخميس مايو 04, 2017 3:34 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن ولبس البرتقالي في امريكا!
الخميس مايو 04, 2017 12:18 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي في لندن عبر السكايبي وتدعوه الى الاستمناء عليها ومعها
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:50 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي وتمارس معه الجنس حتى صباح يوم سفرتها الثانية الى امريكا وانتقالها الى احضان الديوث السوري ايمن سعيد عمارة!
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:44 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن وعشيقها الاول والاقدم في المشفى الدكتور المغربي!
الثلاثاء أبريل 18, 2017 2:03 pm من طرف muraqb


شاطر | 
 

 خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!   الثلاثاء أبريل 18, 2017 1:51 pm

خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!

خديجة بلحسن كانت نشيطة جدا في مواقع التواصل الاجتماعي ومشتركة في عدة مواقع للزواج, وفي البال توك وبرامج تعارف ومحادثات اخرى, كانت تقضي يوميا على الاقل 10 ساعات تتعرف وتبحث وتحب وتهوى وتستانس مع الرجال من مختلف الاقطار والاعمار وتبحث عن زوج خارج المغرب وتحديدا في فرنسا او بريطانيا او امريكا او كندا! هذا اضافة الى نشاطاتها العاطفية والاجتماعية في الجامعة وفي المشفى وفي العمل والمقاهي ومراكز التسوق وما اشبه. هي تفعل ذالك في المغرب للبحث عن الهوى والاستأناس كما كتبت لعشيقها العراقي في لندن ذات, زفي الانترنيت تبح عن زواج في اوروبا او امريكا وكندا او هوى وستاناس! ولكن الهدف هو ايجاد الفرصة!

ادناه محادثة بينها وبين رجل تعرفت عليه في موقع الزواج وهي تعرض نفسها للزواج, وهذا الرجل يبدو انه كان كبير بالعمر يعني من عمر الديوث ايمن سعيد عمارة في الخمسينات وقد يكون اصغر سنا منه! ولكنه اثر ان يعرف خديجة على اخاه "علاء" الذي يعمل محامي في كندا ومعه الجنسية الكندية وهكذا حصل. في كمبيوتر خديجة طلب هجرة الى كندا, ولكن العلاقة انتهت ولا نعلم لماذا! اما لان الشاب علاء كان فطن ولم يخدع وكشف مستوى ووضاعة خديجة وابتذالها ورخصها وسهولتها وتذللها وعرض كل شيئ له مقدما كما فعلت مع كثير ممن عرفها! واكتشفها حقيقتها ومستواهابسرعة واعرض عن هذه الضحالة ورفض ان يلوث عرضه وشرفه وسمعته بواحدة رخصية مبتذلة مثلها, واما انها غظت النظر عن الموضوع لان علاء كان بصدد العودة الى السعودية ليعيش قرب اهله هناك كما ذكر اخاه, وهذا شيئ لا يناسب خديجة! واما ان تكون العلاقة انتهت بسبب عدم توافق بينهما فهذا مستبعد جدا, وذالك لان خديجة بلحسن رخيصة وتذهب مع اي شخص طالما انه في فرنسا او بريطانيا او امريكا او كندا ولا يهمها من هو وما هو مستواه وكم عمره! والدليل ليس فقط ايمن سعيد عمارة الذي عرفت عنه انه ديوث وهو تقريبا بضعف عمرها وفاشل ووضيع وزقاقي, ولكنها لما رمت نفسها على اقدام عشيقها العراقي في لندن ورفضها ولم يبادلها المشاعر..مع ذالك قلعت ملابسها وتعرت امامه ووضعت الكامرا على انوثتها ودبرها وداعبت من الامام وادخلت الشمعة من الخلف وكل شيئ طلبها منها بسرعة بلا تردد ولا حرج! حتى مرغم انه في تلك السنة لم يكن يبادلها المشاعر وكان يتهرب منها ومن العلاقة معها واخبرها بانه يرفض الزواج بها! المهم في حينها عشيقها العراقي اقترح عليها ان يتحدث بخصوصها الى احد معارفه في امريكا واسمه "ابو صمد" للزواج فوافقت! مع علمها بان الرجل لا يعمل لظروف خاصة! ولم يهمها مستواه او ثقافته او وضعه الاجتماعي الو المهني ولكنها احيطت علما بعمره فقط والاثناء عليه من قبل عشيقها العراقي فقط ووافقت! ولكن الرجل ابو صمد لما عرف انها مغربية رغم المديح بها وبحجابها وبسعة معرفتها الدينية وشخصيتها وادائها رفض! ورفض ان ينظر في الامر جملة وتفصيلا وقال: اعرف المغربيات جيدا! واعرف تدينهن وحجابهن وحشمتهن, لقد تعرفت انا واخي على اخوات مغربيات اثنتين هنا جميلات جدا ومثقفات ومتحجبات وحافظات كثير من القران والحديث والشباب حسدونا عليهن لجملهن وادبهن ونعومتهن وخجلهن الظاهر, ولما كنت اتصل اسال عن حبيبتي فيهن كانت اختها تجيب بانها "تصلي" وكنت اصدق! ولكن لما كن ياتين الى البيت عندنا حينها يقلعن البس المحتشم ويظهرن كالاوروبيات وصدرهن...و..واوحى بشيئ وفهمكم كفاية! يقول فعرفت ان معرفتهن الدينية والحجاب والحشمة هي مظهر! وانهن منفلتات وما ان يدخلن البيت ينتهي الموضوع! فقطعت العلاقة واتضح فيما بعد انهن كن يعرفن غيرنا! وانها لما كنت اتصل بها لم تكن تصلي ولكن تتحدث مع حبيب اخر!...مغربيات!...لا عمي لا الله يستر علينا!...هكذا قال

وللحقيقة خديجة بلحسن هي نفس الانموذج والعينة! فاول ما تعرفت على عشيقها العراقي في لندن خلال اسبوع قالت له بانها تحبه! وانها تريد الزواج والارتباط به! وهو صدها ورفضها, وكانت تتحدث بالدين والالتزام والحشمة واهدته برنامج مؤذن لمواقيت الصلاة! ولكنها سرعان ما تعرت وفعلت كل شيئ له امام الكامرا, رغم انه لم يبادلها المشاعر ولا العواطف ولم يتفق معها على الارتباط! ثم سافرت اليه وارتمت في احضانه وهو يقول لها بانه لن يتزوجها! واستمرت على هذا الحال سنوات لان عندها هدف! وبنت كما راينا فيما بعد علاقات مع رجال اخرين في نفس الوقت! احدهم الديوث السوري ايمن سعيد عمارة الذي تشبثت به لانه في امريكا! اما الاخرين فكانوا محليين او عبر الانترنيت للاستاناس والهوى!

ادنا مقطع من معاتبتها لعشيقها العراقي في لندن الذي كان يتهرب منها ومن ممارسة الجنس معها عبر الانترنيت! وايضا مقطع محادثة دلالة علاقتها بـ علاء!

طبعا كان هناك مهند وايضا على ما اظن شخص اسمه مازن يعمل في مجال الالكترونيات وارسل لها عنوان وموقع شركته اظن في المانيا!

اولا هذا عتابها عبر برنامج بال توك على عشيقها العراقي الذي كان يتهرب من مطاردتها له وعرض جسدها والاستاناس بها ومعها عبر سكاي بي, وكانت تدخل باسم الباحثة عن الهدى..تصوروا! هذه الوضيعة الرخيصة المبتذلة التي تستخدم جسدها وفرجها للهوى والاستاناس او لتحقيق مصلحة باحثة عن الهدى!

لها اشتراكات باسماء اخرى مثل "الباحثة عن الجنة" و"الروح الصامته" و"الباحثة عن ضؤ القمر" وغيرها!

guidanceseeker_1: على الأقل كن واضحا و تحدث بصراحة و لا تصرف تصرفات من وراء الجدر, احترم الناس و تحدث لهم عن قرارك دون أن تعاملهم كأنهم أدوات أكل عليها الدهر و شرب, و ما عادوا يستحقون غير التجاهل. صحيح أنك حر في تصرفاتك, لكن الحرية ليست مطلقة تسوغ لك بخس الناس حقهم, حتى لو كان أولئك الناس اندالا غير مستحقين للمعاملة بإنسانية.
guidanceseeker_1: عذرا إذا أثقلت, و قد اثقلت, و لكنها بضاعتك ردت اليك  

malmahi4: أولا كل عام وانتي بألف خير . انا يااختي خديجة كاخوك الاكبر منك ولمعزتي لك أريد ان اكلمك في موضوع خاص اريد ان اعرفك بإخي الاصغر مني هو علاء الدين احمد يوسف شقيقي يقيم في كندا ومعه الجنسية الكندية تخرج من العلوم السياسية من جامعة وندسور في كندا  وعنده درجة البكلاريوس في الحقوق من جامعة القاهرة مصر  هو انسان طيب انا اعتبره افضل مني في كل الاشياء سلوكا وتهذيبا وطيبة ولقد وجدته انسان مناسب لك تماما كما انك انسانة راقية وتستحقي شخصا من هذا النوع ، انا بصدد ارسال فيزا له للقدوم لسعودية للعمل والاقامة معنا هنا بلقرب من والدته و
malmahi4: و اذا حصل بينكم نصيب اكون في قمة السعادة اني وفقت اتنين عزاز علي جدا الي شرع الله وسنة رسوله واذا لم يحصل بينكم نصيب تاكدي انك سوف تكوني كسبت اخ مهذب وطيب ولن تجدي منه الا مايسرك.
my_heaven_jewllery: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, سنة هجرية سعيدة, و كل عام و أنت بخير, أسأل الله أن تكون هذه السنة بداية هجرة اليه, محبة و طاعة و خضوعا. أنا و الله قرات رسالتك, و انتابني شعور عميق بالامتنان, جزاك الله خيرا على عرضك الذي لا أستحق, لكن الظاهر أنك فعلا انسان على أخلاق عالية, احسبك كذلك و لا أزكي على الله أحدا. الله يوفق الجميع لكل خير, اللهم أمين. و النية تكفي عند الله سبحانه حتى و أن لم يحصل الفعل, فأثابك الله على نواياك, اللهم أمين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!   الخميس مايو 04, 2017 3:47 am

مهند

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!   الخميس مايو 04, 2017 3:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dr Khadija Belhassan :: الفئة الأولى :: المنتدى الثاني :: ماذا تعرف عن الشلحة المغربية خديجة بلحسن! :: خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!-
انتقل الى: