Dr Khadija Belhassan

ماذا تعرف عن الديوث السوري ايمن سعيد عمارة 58 علم وعن زواجه بالشلحة المغربية خديجة بلحسن 35 عام في امريكا!..امصلحة ام دياثة ام كلاهما!
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» خديجة بلحسن ورحلة الاستجمام مع زميلها الدكتور المغربي في الدخلة!
الخميس مايو 04, 2017 3:57 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن واحبابها المصريين مهند وعلاء للارتباط والعيش في كندا!
الخميس مايو 04, 2017 3:48 am من طرف muraqb

» من اعهر ممن!
الخميس مايو 04, 2017 3:44 am من طرف muraqb

» تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن
الخميس مايو 04, 2017 3:38 am من طرف muraqb

» الشلحة المغربية خديجة بلحسن والديوث السوري ايمن سعيد عمارة تحت المجهر!
الخميس مايو 04, 2017 3:34 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن ولبس البرتقالي في امريكا!
الخميس مايو 04, 2017 12:18 am من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي في لندن عبر السكايبي وتدعوه الى الاستمناء عليها ومعها
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:50 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن تتصل بعشيقها العراقي وتمارس معه الجنس حتى صباح يوم سفرتها الثانية الى امريكا وانتقالها الى احضان الديوث السوري ايمن سعيد عمارة!
الأربعاء أبريل 26, 2017 7:44 pm من طرف muraqb

» خديجة بلحسن وعشيقها الاول والاقدم في المشفى الدكتور المغربي!
الثلاثاء أبريل 18, 2017 2:03 pm من طرف muraqb


شاطر | 
 

 تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن   الإثنين أبريل 03, 2017 3:55 pm

تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن


خديجة بلحسن ذكية مثابرة كريمة مضحية صبورة عزيزة نفس, هادئة خجولة تتحكم باعصابها وليس لها ردة فعل, طريقة تفكيرها نقية وناضجة, شخصيتها رائعة تشعرك بالثقة والطمئنية والامان, ولكن ادائها فالت ووضيع بلا ضابط او رابط!

ومن مثالبها..انها باطنية خبيثة وحقود, تفكر وتخطط وتنفذ في صمت ودهاء, مخادعة, كذوب ولعوب, متمرسة وضيعة متذللة وحقيرة, منفلته لا تتقيد بدين او عرف او وازع خلقي او قيمي, وتستخدم جسدها وفرجها للهوى ولتحقيق المصلحة, مبالغة في مشاعرها وعطائها, لحوحة متذللة وبلا كرامة, ومشاعرها على زخمها وغزارتها غير ثاتة, وليس لها وفاء او ولاء الا لذاتها ومصلحتها.

ومن باب التحوط وتجنبا للوقوع في لبس او التباس بالشخصية المعنية بسب تشابه في الاسماء, وجدنا من الضروري التعريف بخديجة بلحسن عن طريق خصوصية مميزة لها حصرية, مثلما يميز الناس ببصمة الاصبع وبصمة العين وما الى ذالك, ولكن لافتقادنا لبصمة اصابعها او بصمة عينها, فاننا نعرفها ببصمتها الحنسية الخاصة بها:

خديجة بلحسن شديدة التعرق بالوضع الطبيعي, وهي كثيرة الافراز عند الجماع بحيث تغرق انوثتها وفخذها والشرشف تحتها من سائلها ولما تصل الذروة بعد! ولكن ليس لها رائحة لعرقها او لسوائلها او لانوثتها (البنت نظيفة)!

بظر خديجة بلحسن متوسط, وشفراتها اكبر من متوسطة الحجم قليلا, النصف الاعلى من شفرات انوثتها غامق داكن كان الدم محتقن به! اما النصف الاسفل من شفرات انوثتها فلونها عادي وسماره بسمار انوثتها وجلدها.

الحلقة التي تحت شفرتي انوثتها واسعة ومبعجة وليست دائرية وليست الافضل والاشهى للنظر! فهي اوسع بكثير من اكبر راس قضيب! والمعنى ان سبب اتساع هذه الحلقة وتباعدها ليس الايلاج ولكنها خلقت هكذا! ولكن قطر الحلقة واطارها المبعج واسع ولا ينكمش.

خديجة شفاهها صغيرة ولسانها صغير وغير مريح في التقبيل والمص! فلسانها بصعوبة يخرج جزء منه من فمها, ولكنها فنانه في مص القضيب والخصيتين وفي تقبيل فتحة الدبر ولحسها!

خديجة بلحسن تحلق شعر عانتها بالشفرة! ومتوسعة كثيرا جدا في الحلاقة طولا وعرضا! بحيث اصبحت المنطقة التي فيها اثار الحلاقة والشعر الذي تخشن ونبتت رؤسه بسبب الحلاقة بالشفرة غير لطيفة! وتغطي منطقة واسعة وعريضة من انوثتها الى قرابة صرتها طولا وعرضا! لم تاخذ خدية بلحسن بنصيحة استخدام الكريم المزيل للشعر بدل الشفرة, فهي تقول انها لا تحب استخدام المواد الكيمياوية لازالة شعر العانة في تلك المنطقة الحساسة! يمكن معها حق! ولكن ما كان لها ان تتوسع في استخدام الشفرة الى هذه الدرجة! واضح ان احدا لم ينصحها لما بدات تحلق العانة بالشفرة بان تستخدمها على اقل واضيق نطاق ممكن!

خديجة لها ثديان عامران صلبان جميلان, وكذالك لها ارداف جميلة وهي تحب كثيرا ان تصفع على اردافها اثناء العملية الجنسية, كما وتحب ان تعضعض من اردافها ومن زنودها وشفايفها! وتحب ان تمص وتعضعض من نهودها وحلماتها ورقبتها كثيرا, وهي تحب الجنس كثيرا, وكانت تمارس الجنس مع عشيقها العراقي كل ليلة على الانترنيت على مدى 8 سنوات تقريبا ولمدة ثمان 8 ساعات يوميا الا ما ندر, حتى في ايام الحيض! وتفتح معه سكاي بي والكامرا وهي تمارس معه وهو يفعل نفس الشيء, وكانت تسلم نفسها للعشيقها العرقي السابق في لندن بالكامل خلال قضائها لاجازاتها هناك (5 زيارات).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
muraqb



المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن   الخميس مايو 04, 2017 3:38 am

الشلحة المغربية خديجة بلحسن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعريف بالشلحة المغربية خديجة بلحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Dr Khadija Belhassan :: الفئة الأولى :: المنتدى الثاني :: ماذا تعرف عن الشلحة المغربية خديجة بلحسن! :: تعريف عن الشلحة المغربية خديجة بلحسن-
انتقل الى: